الثلاثاء , 17 أكتوبر 2017
3 عقبات تهدد احتراف نجم الأهلي في روما

3 عقبات تهدد احتراف نجم الأهلي في روما

تتجه النية داخل مجلس إدارة نادي الأهلي المصري، لرفض العرض المغري الذي تلقاه في الأيام الماضية، من جانب إيه إس روما الإيطالي، للاستغناء عن الموهوب رمضان صبحي، مهاجم الفريق الأحمر والمنتخب الوطني الأول.

رغبة الأهلي تسير عكس التوقعات برحيل اللاعب، في ظل قوة العرض الإيطالي، والذي يبلغ 3 ملايين يورو، بخلاف ضغوط النجم الصاعد.

وترصد شبكة “إرم” الإخبارية، أبرز العقبات التي تهدد احتراف رمضان صبحي، في صفوف روما الإيطالي، في الموسم الجديد ، فإلى السطور القادمة:

فتنة الاحتراف

يشعر مسؤولو الأهلي، أن الموافقة على رحيل رمضان صبحي تعني تفجير فتنة للاحتراف في صفوف الفريق الأحمر، خلال المرحلة القادمة، خاصًة أن الإدارة رفضت قبل أيام، احتراف محمود حسن “تريزيجيه”، في صفوف فريق إندرلخت البلجيكي، مقابل 3.5 مليون يورو.

الأهلي يخشى الوقوع في فتنة الاحتراف بالنسبة للاعبيه، خاصة أن تريزيجيه يرغب في الرحيل لإندرلخت، ورضخ للبقاء في الأهلي تقديراً لرئيس النادي محمود طاهر، الذي طالبه بالبقاء.

نظرية الإحلال والتجديد

يتمسك علاء عبدالصادق، رئيس جهاز الكرة بالنادي الأهلي، بعدم رحيل أي لاعب قبل موسمين، من أجل إحلال وتجديد دماء الفريق، بشكل منظم.

عبدالصادق أبدى غضبه الشديد، لموافقة لجنة الكرة مبدئياً على عرض احتراف رمضان صبحي، لأنه أعلن من قبل للاعبين، أنه لن يوافق على رحيل أحد قبل عامين.

استياء روما من مماطلة الأهلي

يشعر مسؤولو نادي روما، بالضيق، نظراً لمماطلة إدارة الأهلي في حسم موقفها النهائي، بخصوص بيع رمضان صبحي للفريق الإيطالي، وهو ما قد يجعل الفريق الإيطالي يغير موقفه للاعب آخر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*